لن تُصدق الثمن.. أغلي لوحة سيارة في تاريخ السعودية وما هي أرقامها؟

لن تُصدق الثمن.. أغلي لوحة سيارة في تاريخ السعودية وما هي أرقامها؟

في واحدة من المزادات التى تم الإعلان عنها علي منصة أبشر ألا وهي مزاد بيع لوحة سيارة وهي الأغلي والأميز في تاريخ المملكة العربية السعودية والتى ستظل لها قيمتها علي مدي التاريخ أي أنه لن تقل قيمتها أبدا لأنها ذات خواص مميزة يتمني الجميع لو أنه يمتلك مثلها.

السبب الذي جعل لوحة السيارة هي الأغلي في تاريخ السعودية

لماذا تُعتبر هذه اللوحة هي الأغلي فى تاريخ السعودية؟ بالتأكيد قمت بطرح هذا السؤال علي نفسك بعد أن سمعت أن هذه اللوحة قد تم بيعها فى المزاد بمبلغ 21 مليون ريال سعودي، فالإجابة علي ذلك السؤال سيكون بأن اللوحة تكمن قيمتها في الرقم الذى تحمله بالإضافة إلي الحروف المكتوبة عليها، فقد كانت اللوحة تحمل الرقم “1” والحرف “ع” وبالتالى كان عليها الكثير من الأعين مصوبة نحو تلك اللوحة وعليه فإنها نجحت فيه لفت الأنظار وحصلت علي مشتري قدرها بمبلغ 21 مليون ريال ليكون الرقم الأكبر الذى يُعتبر أعلي قيمة قد وصلت في تلك اللوحة.

من الذي حضر مزاد بيع اللوحة؟

بلغ عدد الحاضرين إلي ذلك المزاد حوالي أحد عشر فردا وذلك كونها فريدة وتمتاز بأرقام مذهلة للعين، حيث دار المزاد حول هؤلاء الضيوف وأثناء انطلاق المزاد زايدوا جميعهم علي شراء تلك اللوحة فكانت من نصيب واحدا منهم وهو الذي قام بنطق أكبر مبلغ لشراء اللوحة متميزا عن الجميع.

بلغت قيمة الضريبة التى فُرضت علي اللوحة حوالي 3,150,000 ريال سعودي، وذلك يوحي بأن قيمة الضريبة المأخوذة هي 15% وأن اللوحة تستحق هذا المبلغ الكبير الذى تم دفعه فيها، لكن على كُلا قد يبدو للبعض أن هذا الرقم كبير للغاية ليُدفع في لوحة سيارة لكن هناك العديد من الأشخاص يبدو لهم الأمر ويكأنه شىء رمزي يتم دفعه لهذا لا يمكن القول بأنه سعر مبالغ به أم سعراً عادياً فلكل منا إهتماماته الشخصية.

close